دردشة ابو عريش

دردشة ابو عريش شات ابو عريش دردشة بنات ابو عريش شات بنات ابو عريش دردشة بنت ابو عريش شات ابو عريش الكتابي دردشة ابو عريش الكتابية دردشة ابو عريش الصوتية كام

 

95 تعليق على: دردشة ابو عريش

  1. حسام كتب:

    سلام عليكم بصراحه انا اعترف اني دخلت سابقا با سلوب غير لا يق وغير حاضري واوعدكم اني ما راح اكرر هذ الاسلوب بس تكفون شيلوا الحضر عني والمسامح كريم

  2. جلكسي كتب:

    السلام عليكم

  3. مستانس كتب:

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  4. ولد تبوك الرومنسي @ كتب:

    ديرتي وبس ابو عريش مقر الريش وجع في بنات ابو عريش هاكا

  5. الكحيله كتب:

    مشكوررررررررر

  6. الهايم كتب:

    ننننننننننايس

  7. ابو فهد كتب:

    يا هو انا نفسي اعرف وشلون اسجل في الدردشه

  8. دلوعه جيزان كتب:

    هلا

  9. ابو فهد كتب:

    يا هو كيف اسجل في دردشة ابو عريش

  10. hemo nz كتب:

    جمعة مباركة كيف الجو في جازان

  11. الهوى الغايب كتب:

    هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

  12. خالد كتب:

    مساء الخير اعزائي / نرغي في الدخول معكم في هذه الدردشه ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم وشكرا

  13. البرنس الصغيييير كتب:

    راح وقت اللعب مع تفجير أيونيت لا رحمه بعد الويم مع أطفال الربريه
    موردر ودنجور لا أسمع كلمة معليش معلش ماتوكل عيش مع إفئم وعيال الغربيه

  14. monaliza كتب:

    very good

  15. مغرم ابو عرشي كتب:

    السلام عليكم

  16. عبود العليا كتب:

    السلام عليــــــــــــكم

  17. عبود العليا كتب:

    تبوك وديرتي جــــــيزان

  18. زورق الشوق كتب:

    السلام عليكم ممكن اتعرف عليكم

  19. امير الظلام كتب:

    السلام انامشترك جديد اتمنى اكون خفيف ظل

  20. القلب الحنون كتب:

    نفسي اكون عضوه جديد معكم

  21. بيشي و بيش عيشي كتب:

    انا انسان عاشرت العراشية و اقسم بالله انهم رجال و حق وقفات عكس ما كان يقال عنهم
    قسم ان العراشية ان تبغاهم عزوة لك عن الشدة فهم كفو وان تبغاهم عند الحاجة فهم كفو

    اوخص بكلامي هذا اولاد قرية قنبورة

  22. تركي كتب:

    عراشيه ماعليكم شرهه والسلام عليكم وين البس

  23. بيكو كتب:

    الحنك لزيز

  24. جvf كتب:

    سللام مني لهالي ابوعريش تحياتي للجميع ابورزان جده غيروغليل احلى

  25. أميره كتب:

    يااااهو وين الناس

  26. جيتك وقلبي مفتون كتب:

    ممكنننننن نتفضل

  27. بنوته توته كتب:

    اهلين

  28. هدوله كتب:

    السلااااام

  29. من برج خزان المويا كتب:

    الرياض بررررررد قطع كروشنا آآآآآه يا لبى جيزااااان بــــــس

  30. الباحث كتب:

    مرحبا

  31. عاشق الهلال كتب:

    ســــــــلام/ أنا جديد وحـــــــاب أشارككم / وشكرا

  32. rayan كتب:

    صاحين ياهل ابو عريش ولا امتخزينه مافكن

  33. دلوعه بكيفي كتب:

    أحبكم

  34. الجزين دايم كتب:

    السلام عليكم

  35. شفه عسل كتب:

    هاي انا توي داخل

  36. نوف كتب:

    انا مشتركه جديده ارجو ان تقبلوني ظيفه جديده لديكم

  37. الشاعر الراحل الشمالي كتب:

    اعجبني المووقع هذا والله يوووفقكم دنيا وآخرره والنجاح المتقدم والازهار جميع العامليين لهذا الموقع من مشرفييين والضيووف والاداررييين وصاحب الموووقع والله الموووفق
    معاكم الشاعر الراحل الشمالي من السعوديه

  38. شوق كتب:

    السلام عليكم فديت جيزان واهلها ياعساني فدوه لها

    الجرح تبوك

  39. شوق كتب:

    وحشتوني بقوه وحشتوني وحشتني ريحة جيزان اشوفكم قريب
    صلوح ابوطالب حمدي

  40. عبدالرحمن الجنوبي كتب:

    احبكم احبكم والله يوفق الجميع ويحقق مايتمنونه في هذه الدنيا بس ودي اتعرف على احم احم

    بااااااااااااااااااااي تحياتي واشوااااااااااااقي

  41. المحنشي كتب:

    غاليه بين الأحباب جيزان وخاصه الدغارير

  42. الولهان كتب:

    السلام علكم ورحمة الله وبركاته وبعد والله ان اسعد انسان لما ادش الشات ابو عريش وخاصة الدردشة مع شوعية متعة الله سعدكم والى الامام الولهان

  43. أولاد العز ذلتهم عيوني كتب:

    لسلام عليكم والله اموت بشات ابو عريش وبصراحه انا مقهوره حيل لانها عيت تنفتح معاي ماني قادره اصدق اني ما راح ادخلها اليوم اتمنى تنفتح عشان ادخل قمة الوناسه اتمنى التوفيق للجميع

  44. أولاد العز ذلتهم عيوني كتب:

    ياربي لو اعرف ليه ماتنفتح بس عشان ارتحا ادو تنفتح لي

  45. مجنوونة الزعيم كتب:

    هـــــآآآآآآآآآآآآآي يـــآحلـــووين شـــلون أشــترك في الــدردشـه؟؟؟”"

  46. سفير نوايا الحب كتب:

    هاي يسعدني ان اكون بحضوركم المشرف

  47. نهوور كتب:

    ياعرايشة وينكم فيه

  48. الحقوي.com كتب:

    صباح الخير للجميع وخاصة اهل ابو عريش حبايبي والله والمثل يقول العراشيه نار واشيه وسلام كثير ل منصور عريشي

  49. شوكولاته جالكسي او سمرووونه حلا كتب:

    السلام عليكم ولرحمة الله وبركاته
    اولا صباح الخير للعراشيه انا من احد المسارحه و احب شات ابوعريش وكل يوم ادخله بس اليوم عيى يفتح لي والله مقهووووووووووره بسلم ع حبايبي واصدقائي في الشات . والله احبكم
    باي…

  50. وين اروح ودنيا جروح كتب:

    مساء الخير

  51. عاشقه العندليب كتب:

    السلام عليكم

  52. قاهر الزمن كتب:

    صباح الخير لاهل ابو عريش جميعا

  53. جبريل كتب:

    صباح الخيرررررررررررررررررررررررات لاهل ابوعريش وخاصة لجبريل احمد عزي غروي

  54. !! العشق % يا % بنت % ما %يرحم !! كتب:

    سلام

  55. عــبــووودي الأمـــيــر كتب:

    لساني يعجز عن التعبير لكن اشكر جميع من ساهم في انجاح موقع دردشه ابوعريش
    وشـــكــــراً

  56. لاعب محاب كتب:

    سلام أريد الدخول في دردشةابوعريش

  57. الاسير كتب:

    شوف الغلا في نظرة عيون مغليك

  58. hassan كتب:

    سلام ممكن نشارك

  59. hassan كتب:

    فديت اهل جيزان كلهم

  60. hassan كتب:

    يا ناس يا عسل حسن وصل

  61. المسافر كتب:

    أحبك يا أبوعريش

  62. المسافر كتب:

    أموت في البديع والقرفي
    الشريييييييييييييييف

  63. المسافر كتب:

    اشكر كل المشرفين على هذا المنتدى الرائع

  64. ريم كتب:

    انا ريم العريشيه والله ما انام حتى ادخال الشات

  65. حموووووووووووووودي كتب:

    انا من ابو عريش وحبيت دردشته

  66. حموووووووووووووودي كتب:

    دردشه ابو عريش على كيفك هي لتحب الخلقسيه وهذا منا عدم تسرف غير ليق بدردشه

  67. عاشق الحب كتب:

    فديت جيزان كله خاصة ابو عريش يسعدني ان اكون بحضوركم اخوكم عاشق الحب

  68. اميرة بكلمتي كتب:

    هاي بنات انا جديدة في الشات وابغى اسالكم عن كلية خدمة المجتمع تربية خاصة في تسجيل باقي في ذمتكم ردووووووووووووووو بليز

  69. قمر وهمومي قهر كتب:

    سلام اريد دخول في دردشة ابو عريش

  70. مسيرت شووق كتب:

    اسلام اريد ادخوول ددرشة ابو عريش

  71. قمر وهمومي قهر كتب:

    ممكن سؤال من ابو عريش

  72. قمر وهمومي قهر كتب:

    اللة يخليكم ساعدوني شلون ادخل دردشة

  73. وسام ٩ كتب:

    ابوعريش واحشتني كثير
    الله يعين المسافر لا صار سواق
    مدري يسوق ولا يجفف العين

  74. وسام ٩ كتب:

    لا احس بوجودي الإ في ابوعريش

  75. دغا21011 كتب:

    مرحباااااااااااااااااااا الف دغا 20100 في ابها

  76. دغا21011 كتب:

    وشلون اخش معكم في تادردشه وسلامتكم
    بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز

  77. سامي كتب:

    سلام للجميع

  78. حسووون تبووك كتب:

    سلام كيفك انا من اهل جازان بس موساكن فيه اجيه زيارات بس احبو ه كثير واحب اهلو كلهم من الدرب وحتى جازان وحابب اشترك معاكم في الدردشه بس اش لوون تكفوون دلووني وبتحديد انا من اهل بيش وشكران ياحبييبي

  79. ملاك الشرقيه كتب:

    واااااااااااااه يادعدي لباك فديتس

  80. ام مهند كتب:

    احذر الحريم من نجاة بهلول مجمع ابوعريش حاذروا على ازواجكم بصراحه انا مجربه وابغاقم اذا زوجك بيرح المجمع خليك معاه نصيحه لوجه الله احذروا هذي البت ولا تخرب بيتكم مثل ماخربت بيتي

  81. نصرواي هلالي كتب:

    وبرضه انا باخش

  82. بــــنت جــــازانـــ كتب:

    ســــــــــــــلام كيــفكم شبـــاب وبنت عن جــــد لكــــــــــم وحشــة والله انـــا احبكم واكــثر شي احب جــــــــــــــازان له وحــــــشة اتمنى ارجــــــــع له

  83. فراولة كتب:

    احبكم

  84. موادع كتب:

    فراوله

  85. المرهف كتب:

    فـــدين جـــــــــــــــــااااااااااااازان واهلي
    العز سااااااااسي وجازان تاااااج راسي

  86. أبـــو صــاطور كتب:

    الســـــــــــــلام وعليكـــــــــــــــم أنا أبـــوصاطور من حاره أبــــــــــو النار حلفت ما أأأأناام حتى أدخــــــــــــل الـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــشات

  87. عطر~جيزان كتب:

    السلام عليكم ياقـوم…
    يسعد صباحكم وايامكم>>
    فديتكم يااهل ديرتي كلكم

  88. عيسى كتب:

    السلام عليكم

  89. نجلاء كتب:

    انا احب ابو عريش واتمنى اسجل في الدردشة وشكراااا

  90. نور كتب:

    انا اسفة يابو عريش مش قصدي هيك هادا اخويا يلي كتب هيك متاسفة جدا لانو غيران منك

  91. راااشـــــــــــــــــــــد كتب:

    السلام عليكم انا جديد وابي اتعرف عليكم

  92. قيثارة الجنوب كتب:

    سلام

  93. علي عقدي - جدة غير كتب:

    بسم الله الرحمن الرحيم
    امابعد : رسالتي ليست من صندوق الوارد
    بل من صندوق القلب وليست اعادة ارسال
    بل اعادة تجديد اللمحبه والوفاء الي اهل منطقة جيزاني
    من – جدة غير – علي بن !!!!!عقدي —————–@

  94. عبد العزيز المحزري كتب:

    مـــــســــاء الخـــــيـــر

  95. طارق مطري كتب:

    اسلام عليكوم لوه سمحتوه كيف اخش في الدردشه

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>